الثلاثاء، 9 فبراير 2016

الحجامة وسرعة القذف والعجز الجنسى01117799760

فوائد الحجامه واضرارها .
cupping therapy

فى هذا الموضوع سأحدثك بشىء من التفصيل عن فوائد الحجامة الصحية و مواضع الحجامة لعلاج بعض الامراض , فتابع معى..
دعنى أحدثك فى البداية عن كيفية عمل الجسد و التنسيق بين أعضاءه المختلفة للقيام بالوظائف الحيوية التى تبقيك على قيد الحياة , و كما تعلم -أخى العزيز- أن الجسد يتكون من عد أعضاء كالقلب و الرئتين و الكبد و الكلى ….الخ , و يتم التنسيق بين هذه الاعضاء و بعضها من خلال الجهاز العصبى و سوائل الجسم , فالدم يحمل الغذاء و الاكسجين الى جميع اعضاء الجسم و يعمل على اخراج ثانى اكسيد الكربون من الجسم , و عند حدوث خلل فى هذا النظام تظهر على هذا الجسد اعراض تختلف باختلاف المرض و لكى يعود الجسد الى طبيعته يجب أن يعود التنسيق بين الاعضاء الى ما كان عليه , و هذا بالضبط يبين كيف تؤثر الحجامة على صحتك و كيف تعالج مختلف الامراض , و اليك أهم فوائد الحجامة ……

فوائد الحجامة فى علاج الضعف الجنسى و سرعة القذف :

cupping for impotence
ذكرنا فى موضوع علاج القذف المبكر و علاج ضعف الانتصاب كيف يمكن العلاج بالحجامة و الاعشاب و غيرها من الطرق , و نذكركم بفائدة الحجامة لعلاج مشاكل الرجل الجنسية , فالحجامة تعمل على الاتى :

  1. تنظيم مستويات الهرمونات فى الدم مما يخلص الرجل من مشكلة ضعف الرغبة فى الجنس و كذلك بعض المشكلات التى تتعلق بخلل مستويات الهرمونات فى الدم.
  2. تعمل الحجامة على تنظيم عمل الجهاز العصبى فتقلل من التوتر و الاكتئاب و بذلك تخلصك من السبب الأشهر لضعف الانتصاب و يظهر تحسن ملحوظ فى النشاط و القدرة الجنسية بعد اولى جلسات الحجامة.
  3. الحجامة تزيد من افراز الجسم لمادة “النيتريك اوكسيد “و التى تعمل على توسيع الاوعية الدموية و زيادة تدفق الدم الى الاعضاء التناسلية مما يزيد من قوة الانتصاب.
  4. تعمل الحجامة على ازالة كريات الدم التالفة و بالتالى تزيد من وصول الغذاء الى كل انسجة الجسم.

مواضع الحجامة في الجسم :

توضح هذه الصور المواضع التى يجب ان تجرى عليها الحجامة لعلاج ضعف الانتصاب و هى كالتالى
من الامام
 مواضع الحجامة لعلاج ضعف الانتصاب
من الخلف
علاج ضعف الانتصاب و سرعة القذف بالحجامة
لاحظ – أخى الكريم – انه لا تعارض بين الحجامة و الادوية الطبية , فيمكنك اجراء الحجامة مع تناول الادوية التى يصفها لك الطبيب , كما أن هناك أسباب عضوية للضعف الجنسى و امراض اخرى تؤثر على القدرة الجنسية لذا يجب عليك استشارة الطبيب اولا و معرفة السبب .
استشارة الطبيب قبل اجراء الحجام واجبة فهناك امراض يمنع معها عمل الحجامة و امراض اخرى تجرى الحجامة بحرص لتفادى المضاعفات و لا تجرى الحجامة الا عند اخصائى .
هناك عدة امراض اخرى تفيد الحجامة كثيرا فى علاجها و ذلك من خلال تجربتى مع بعض الحالات التى اجريتها بنفسى و الحمد لله كانت نتائج أغلب المرضى جيدة جدا , و سأقوم – ان شاء الله – بعمل موضوعات لكل مرض ….فتابعونا على موقع للرجال فقط

الشيخ الدكتور/ حسام  المصيلحى   وزوجته 
عمل حجامة فى منزلك
فك أعمال السحر وعلاج مس الجان
ورقية شرعية تبعدك عن الحسد

01117799760

هناك تعليق واحد:

  1. هذا الموضوع يعتبر مرجع شامل لكل ما يخص سرعة القذف, حيث جمعت لك كل طرق علاج سرعة القذف مثل الأعشاب و الحجامة و الأدوية الفعالة بالاضافة الى أسباب سرعة القذف و ما يساعدك على التخلص من هذه المشكلة.
    علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

    ردحذف